top of page
Search

ارقام شراء الاثاث المستعمل بالرياض


عند بيع أثاثك المستعمل، يمكنك الحصول على أعلى سعر من خلال بعض النصائح، اتبع هذه النصائح الأربع السهلة للمساعدة في جعل أثاثك يبدو في صورة مثالية والحصول على أعلى سعر ممكن:

· نظف أثاثك قبل تصويره.

· قم بإزالة أي فوضى ، مثل الوسائد والأغطية والأكواب والكتب

· التقط صورًا خلال ساعات النهار الرئيسية.

· التقط صورًا بمستوى العين لأثاثك الأمامي والخلفي والجانبي.

هذه لحظتك. كن مبدعًا في عرض المبيعات الخاص بك. اجعل قائمتك غنية بالتفاصيل.

التفكير في كل الامور التي هي مهمة بالنسبة لك عندما كنت شراء الأثاث: اللون، والأبعاد، والعلامة التجارية، والأسلوب، والمواد، الخ، كل هذه الأمور هي أيضا من العوامل الرئيسية للمشترين من الأثاث المستخدمة.

هل كان العنصر الخاص بك من صنع علامة تجارية مشهورة ؟ أم أنه صنعه صانع حرفي محلي بقصة فريدة؟ قم بتضمين هذه التفاصيل حيث قد يفضل بعض المتسوقين مصنعًا واحدًا على الآخر.

هل العنصر الخاص بك قطعة أثرية أم قطعة عالية القيمة؟ شارك بإثبات الأصالة مثل صورة ملصق الأثاث أو إيصال الشراء.

باتباع النصائح المذكورة أعلاه ، ستنجز هذه الأشياء الثلاثة كلها مرة واحدة:



قلل عدد الأسئلة التي يطرحها عليك المتسوقون.

اجعل أثاثك يبدو أكثر جاذبية للمتسوقين.

من الطبيعي أن يتعرض الأثاث لبعض التلف مع الاستخدام. أنت تعرف هذا ، ونحن نعلم ذلك ، والمشترين يعرفون ذلك. لا تتردد في مشاركة بعض التفاصيل والصور الخاصة بأي أضرار ، مثل البقع والدموع والرقائق والخدوش والخدوش.

يحب المشترون أن يعرفوا بالضبط ما سيحصلون عليه مسبقًا. إنهم لا يمانعون في الضرر طالما أنك صريح حيال ذلك. ضع في اعتبارك أن سوق الأثاث المستعمل هو سوقالاقتصاد التشاركي الذي يعتمد على الثقة. هذا هو ما يحفز الناس حقًا على شراء أثاث من شخص لم يقابلوه من قبل.

أخيرًا ، تأكد من تصعيد لعبتك ومشاركة قائمتك في سوق مثل. سنساعدك في الترويج للعنصر الخاص بك في مجتمعنا ، والاهتمام بشرائه وتوصيله ، ونتأكد من أنك تكسب أكبر قدر من المال من أثاثك.

تمت كتابة هذا المقال بواسطة ، وهو سوق عبر الإنترنت للأثاث المملوك مسبقًا عالي الجودة. مع مجتمع تم التحقق منه من المشترين والبائعين والاستلام والتسليم المرتب مسبقًا ،أبتديكو هي طريقة بسيطة وموثوقة لشراء الأثاث وبيعه دون عناء.

تنجم الحاجة إلى بيع الأثاث المستعمل عن عدة مواقف. وهي تشمل ببساطة الرغبة في استبدال الأثاث القديم أو نقله أو الحاجة إلى التخلص من الأثاث الموجود في التخزين. حقق أقصى استفادة من بيع الأثاث المستعمل باتباع هذه النصائح.

تحديد القيمة

حالة الكنز المدفون أو القمامة؟ إذا كنت تبيع أثاثًا في حالة جيدة أو كنت تعتقد أنه ذو قيمة ، فاحصل على فكرة عن قيمته. هل تمتلك تحف تعود إلى حقبة يقدرها الجامعون؟ هل تعلم ما إذا كان أثاثك من صنع مصنع مشهور؟

في حالة التحف أو المجموعات القيمة ، استشر أدلة الأسعار في المكتبة أو عبر الإنترنت أو اسأل خبيرًا. يمكن أن تمنحك زيارة متاجر الشحنات المحلية والبحث في الصحف والإعلانات عبر الإنترنت عن أشياء مماثلة فكرة عن قيمة أثاثك.

حتى إذا لم يكن أثاثك قديمًا بما يكفي لتصنيفه على أنه عتيق أو له قيمة كعنصر جامع ، فإنه لا يزال يستحق شيئًا. ضع في اعتبارك المبلغ الذي دفعته مقابل ذلك ، ومن صنعه ، ومدة استخدامه وحالته الحالية.

هناك حقيقة أخرى تستحق التذكر وهي أن الأثاث المنجد هو الأصعب في البيع ، وسيكون لديك المزيد من الآخذين لسلع الحالة.


4 views0 comments

Recent Posts

See All
bottom of page